1.27.2015

Old soul

"Old Soul" 3 hr portrait of a recently recognized reincarnated Buddhist Monk.




2 comments:

Unknown said...

قم بالتخطيط لأماكن وضع الأثاث قبل نقله:
إذا كنت أصدرت قرارا الانتقال إلى بيت حديث، فعليك أن تم اتخاذ قرار مسبقا أماكن الأثاث التى سوف تقوم بتغييرها قبل الانتقال إلى البيت الحديث، ورسم تدبير مسبقة مع أخذ القياسات السليمة لكل قاعة، وقياس الأثاث المخصص بك وإنشاء التصميم استناداً لهذه القياسات لتعرف كيف ستجري الموضوعات هناك، أنت (أو المساعدين الذين سيأتون معك نحو النقل إن لم تكن معهم) وليمكنك وضع الأثاث في الموضع السليم، ولا تعاود لمسه مرة ثانية و استعمال التشابه نحو وضع الملحقات، أو أي قطع من الأثاث سعى استعمال التشابه ذلك خداع بصري سريع لجعل مركز الأثاث يظهر أفضل، وضع طاولات على أي من جانبي الأريكة، رفوف على كلا جانبي جهاز التلفاز ولوحة على جانبي الطاولات، الخ.

عليك تطهير الأثاث المخصص بك:
قم بتنظيف وتلميع الأثاث قبل نقله حتى لا تنقله بالغبار إذا ما كنت تدبر للنقل إلى بيت آخر، فإنه لا معنى لحزم الأثاث والأمتعة غير النقية وإعادتها إلى البيت الحديث المخصص بك، فعندما تذهب إلى منزلك الحديث في أعقاب النقل سوف لا تريد قضاء وقت في التنظيف لأنك سوف تكون مجهدا في أعقاب الانتقال.

يتوجب عليك تغطية الطاولات التي لها أسطح من الزجاج بورق التغليف الثقيل، تَستطيع ايضاً استعمال أغطية سميكة للأثاث، ووضع قطع الزجاج المخصص بك في صناديق كرتونية فهذه الصناديق من شأنها تقديم مساندة إضافي للأشياء الثقيلة مثل الزجاج كما تَستطيع إضافة صحف أو أقمشة قديمة أو غيرها من مواد التعبئة والتغليف إلى الصناديق الكرتونية لضمان عدم وجود ميدان لتحرك الزجاج .

قم بحزم أمتعتك في الشاحنة قبل أن تتحرك بحيث تكون جميع قطع الأثاث المخصصة بك في آمان ولا خطر من حصول أية أضرار أو تلفيات على قطع الأثاث الأخرى. وبالمثل يلزم أن تتفادي تأرجح الأشياء على كل منحى من الشاحنة والمحافظة على إبقاء جميع الأشياء متوازن، والاستفادة من أي ألواح داخل الشاحنة لإبقاء جميع الأشياء ثابت.

بإتباعك لتلك الخطوات السهلة البسيطة سوف تكون قد نقلت أثاثك بأسهل ما يمكن ويسر دون تعرضك للإصابة بأوجاع في ظهرك أو إصابة أثاثك بأية تلفيات أو خسائر ويمكنك ايضا الاعتماد على الإطلاق على مؤسسات نقل الاثاث بالرياض فهي تملك الخبرة في فك الأثاث وتنظيفه ثم تغليفه ونقله وحتى تركيبه في الموضع الذي ترغب في وتكون قد حملت عنك عبء نقل أثاثك كلية. شركة نقل اثاث
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة
شركة نقل عفش بالجبيل
<a href="https://www.awael-alkhaleg.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84

goldenscentcode said...

شكرا